تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

 قم بتنزيل برنامج الكمبيوتر Selfishnet 2020 برابط مباشر مجانًا ، والذي يمكنك من التحكم في سرعة الإنترنت في المنزل أو الشركة ، لأنه يمكنه توزيع ميجابكسل الإنترنت بشكل عادل وتوزيع أكبر عدد ممكن من وحدات بكسل الإنترنت لجميع المتصلين على نفس الشبكة ، لأن الإنترنت في عصرنا الحالي أصبح شيئًا لا غنى عنه ، ولا توجد عائلة أو مؤسسة لا تستخدم الإنترنت لإتمام العديد من المهام ، ولكن قد يعاني أحد المستخدمين من معاملة غير عادلة عند استخدام الإنترنت ، وسرعة الوصول إلى الإنترنت بطيئة أو الهاتف.

Selfishnet


بسبب بعض المعاملات على الشبكة اختفت سرعة الإنترنت تمامًا. إذا كنت ترغب في الاشتراك في الجيران في المبنى أو العديد من الأشخاص في المنزل لمشاركة جهاز التوجيه ، فيجب عليك تنزيل Self Net للتحكم في التوزيع العادل لـ استراتيجية الإنترنت للجميع ، لأن التنزيل يتم من خلال برنامج torrent أو Internet Download Manager ، لذلك إذا تم إكمال عملية التنزيل بالكامل بواسطة مشترك على نفس الشبكة معك ، فسيتم إلغاء الشبكة.
أو عند تشغيل أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على منصة اليوتيوب أو منصات أخرى ، كل هذا أدى إلى الانسحاب الكامل لسرعة الإنترنت من جميع الأطراف الأخرى المشاركة على نفس الشبكة ، لذلك فإن تثبيت البرنامج حدد النسبة المئوية لكل منها ميغا بايت يمكن للأفراد استخدامها ، بحيث يمكن لأي شخص امتلاكها ، وله حقوقه الخاصة ، ويمكنه سحب الإنترنت من الأشخاص الآخرين ، لذلك تعتبر Selfishnet ضرورية على جميع أجهزة Windows.
حول SelfelfNet للكمبيوتر 2020
يعد برنامج Silvestment من أكثر البرامج المفيدة التي يجب توفرها على الكمبيوتر ، حيث يتم استخدامه لإدارة سرعة الإنترنت وتوزيعه بشكل عادل عبر جميع الأجهزة المشتركة على نفس جهاز التوجيه أو نفس الويب.إنه مشابه جدًا لبرنامج Net الشهير برنامج قص. ، لكنه لا يزال الأفضل من حيث الاستخدام والتصميم والأدوات البسيطة. الأمر ليس معقدًا ، وتأمل شبكة Selfish Net أن تضاهي البرنامج ، لكنها لا تزال تحتل المرتبة الثانية حتى الآن ، ولم تتمكن من المنافسة حتى الآن.
لكن يمكن القول أن برنامج Self-Net هو أحد أشهر برامج الإنترنت التي تعمل بكفاءة على الشبكات السلكية أو اللاسلكية ، فهو يسمح لك بالتحكم في سرعة الوصول إلى الإنترنت للشبكات الأخرى المشتركة معك ، أو قطعه نهائيًا . بالإضافة إلى القدرة على قراءة جميع بيانات شبكات المستخدمين الآخرين ، يمكن أن يكون أيضًا وقتًا مؤقتًا. يمكن للمشتركين الذين يشتركون معك على نفس جهاز التوجيه أو الشبكة ، سواء كان عنوان IP أو عنوان Mac الافتراضي لأي جهاز ، أن يسهل عليك الاتصال. بالإضافة إلى تحديد السرعة للوصول إلى كل مستخدم ، يمكنك أيضًا قم بتوصيل الشبكة بأي مستخدم.

 
ليس ذلك فحسب ، بل إن برنامج التحكم في سرعة الإنترنت يوفر لك أيضًا حد السرعة لمنصة التحميل على الجانب الآخر ، ويتحكم أيضًا في سرعة التنزيل والمزايا الأخرى التي تستمتع بها عند تثبيت SelfishNet على الجهاز ، ولكنك تعلم أن البرنامج قد تجعلك وجميع الأجهزة (بما في ذلك تلك التي لا تعرفها) مفصولين عن الشبكة ، لذا يرجى توخي الحذر وتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح قبل تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن الاستخدام غير الصحيح لها قد يسبب مشاكل في استخدامها آلية. والأدوات والاستخدام غير الصحيح.
الجدير بالذكر أن برنامج selfishnet للتنزيل مضغوط على الجهاز ويحتوي على العديد من الأدوات البسيطة نسبيًا ، ولكل منها وظائف محددة يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل ، ويمكن تنزيلها مجانًا ، ويمكن تنزيلها بسهولة عن طريق الموقع الرسمي لـ الشركة التي قامت ببرمجتها ، أو من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني والنقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع ، مع العلم أن الإصدار المتاح صالح فقط على الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل Windows فقط ، ولم يتم إصدار أي نسخة لأجهزة Mac ، ولكن الشركة وعد بإصدار نسخة من Mac قريبًا ، لكن لم يتم تحديد تاريخ.
التحميل من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج البحث عن الهاتف Find My Device

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد برابط مباشر Microsoft Word 2010