تحميل برنامج التحكم فى الانترنت سيلفش نت Selfishnet 2021

وظائف وميزات برنامج Selfishnet 2021
يتيح لك برنامج Selfishnet win 10 معرفة عدد الاشخاص المتصلين بالانترنت والراوتر وعدد الاجهزة ويمكن للبرنامج ايضا معرفة سرعة كل جهاز متصل بالراوتر ومن هنا يمكنك العثور على الاشخاص الذين قاموا بتحميل ملفات مختلفة منه . الإنترنت ، مما يضعف الإنترنت ويبطئه.

Selfishnet 2021


يمكن للبرنامج تحديد وتخصيص العدد المطلوب من سرعات الإنترنت ، ويمكن للبرنامج أيضًا تحديد سرعات التنزيل والتحميل لكل جهاز متصل بالموجه وشبكة الإنترنت ، وكذلك القدرة على اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة. سواء كانت هذه الأجهزة عبارة عن هواتف أو أجهزة كمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة لوحية أخرى ، فيمكن توصيلها بالموجه في الوقت الفعلي لاكتشاف مستخدمي الإنترنت العاديين أو شبكة Wi-Fi.

يمكّنك هذا البرنامج من الحصول على تقارير مفصلة عن سرعة السحب من الإنترنت والاستخدام من جميع الأجهزة المتصلة ، وفهم استهلاك واستخدام كل جهاز على حدة من خلال قراءة واستشعار الأجهزة المختلفة المتصلة بالشبكة ، ولا داعي لذلك للنظر في نوعه وإصدار هذا الجهاز.
كما يسمح لك البرنامج بقطع الإنترنت لبعض المستخدمين أو الأجهزة المتصلة بالموجه والإنترنت ، وتخصيص سرعة معينة لهم حتى لا يستهلكوا طاقة أكثر من الكمية التي تحددها لهم.

أخيرًا ميزة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ، لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وبسيطة ، لذا يمكن استخدامه بسهولة دون تعلم ، والبرنامج صغير الحجم ، لذا لن يشغل مساحتك. الجهاز ، ولا يتطلب موارد متعددة لاستخدامه ، والبرنامج متوافق مع جميع الإصدارات (مثل الإصدارات المختلفة من Windows 7 و 8) والإصدارات الأخرى (مثل أنظمة Mac والأنظمة الأخرى) لجميع أنظمة التشغيل ، وهو متوافق مع هذا النوع من المعدات متوافق ،

 ولا يطلب منك البرنامج الدخول إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه ، وإدخال كلمة المرور واسم المستخدم ، وما إلى ذلك ، ولا الدخول إلى نظام الشبكة ، لأن البرنامج آمن للغاية وسهل الاستخدام ، ولا يتطلب منك إدخال أي شيء. البيانات ، يمكنك استخدامها في أي مكان في المنزل والمقهى ومكان العمل وأماكن أخرى.
تحميل برنامج Selfishnet 2021
تحميل برنامج موبي جيني
يمكنك الآن تنزيل وتثبيت Selfishnet 2021 على جهازك ، والتحكم في جميع الأجهزة المتصلة بالموجه ، وتوزيع مقدار وسرعة الإنترنت على جميع الأجهزة المتصلة ، أو حظرها ، ومنعها بشكل دائم من الاتصال بالإنترنت عبر السلك أو اللاسلكي. الشبكات ، ولمنع المتسللين أو الأشخاص الذين يحاولون سرقة الإنترنت من استخدام الإنترنت لسحب حزم البرامج التي تخصك بالإنترنت وكل هذه الأشياء والمزيد من العمليات التي يمكنك إجراؤها عند تنزيل البرامج وتثبيتها على جهازك.

 من عدة مصادر أصبح التنزيل الآن بسيطًا جدًا وسهلًا ومجانيًا ومتوافقًا مع جميع إصدارات Windows وأنظمة التشغيل المختلفة وجميع أنواع الأجهزة ، وهنا يمكن حل جميع المشكلات عن طريق تنزيل البرامج من سرعات الإنترنت البطيئة لحلها أو حذفها انتهاء الحزمة قبل الأوان ، وإلغاء عدد كبير من مشاكل الإنترنت وغيرها من المشاكل التي يواجهها المستخدمون في وقت قصير ،

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

تحميل برنامج البحث عن الهاتف Find My Device

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد برابط مباشر Microsoft Word 2010