تحميل برنامج سكراتش للكمبيوتر Scratch

 تحميل سكراتش لبرامج الكمبيوتر هو عبارة عن منصة لتحقيق لقب مبرمج محترف ، لأن لقب المبرمج قد يجعلك تشعر بأن هذا الشخص قد درس ودرس وحصل على العديد من الدورات التعليمية المكلفة للوصول إلى هذا المستوى ، ولكن المشكلة بسيطة ، برنامج سكراتش تم إطلاقه خصيصًا للأشخاص ذوي الإمكانات. الضعفاء في عالم البرمجة هم مثل الأطفال والشباب ، كما أنه يوفر لهم بعض الإبداع ويقود خيالهم إلى الجنون من أجل كتابة الألعاب أو إنشاء قصص متحركة.

Scratch


عند تثبيت البرنامج على الكمبيوتر تتطور روح ابتكارية في عالم مليء بالخيال والأفكار المتعددة ، بعيدًا عن لغات البرمجة المعقدة ، وذلك لأن Scratch يستخدم لغة برمجة بسيطة جدًا ، والتي لا تتطلب أي شرح أو أخذ ستمكنك الدورة التدريبية باهظة الثمن من إنشاء ألعاب أو تصميم قصص باستخدام رسوم متحركة لشخصيات كرتونية ، ويمكنك مشاركة آرائك مع الآخرين بعد مشاركة الألعاب مع العديد من الخبراء والمدونين على منصة Scratch.
الجدير بالذكر أن تنزيل Scratch يتم توفيره لك باللغة العربية ، ليتمكن المستخدمون من العالم العربي من استخدامه واستخدام كافة أدواته ، وفهم آلية عمله ووظيفة كل أداة ، كما أنه متاح مجانًا. من خلال الموضوع أدناه الرابط المقدم مشحون ، والحجم أيضًا خفيف جدًا ولا يتطلب معدات ذات صلة. الإمكانات كبيرة ، يكفي تنمية الإبداع لدى المراهقين والأطفال ، لأداء متميز ، وإضاعة الوقت في تطوير أشياء مفيدة. إن مهارات التفكير والمهارات الفكرية للعديد من المستخدمين كافية للسماح للمستخدمين بلعب الألعاب التي صنعوها وبرمجتها ، وبالتالي فإن هذا الأمر سينفصل حتمًا عن الروح المعنوية للمستخدمين وتعزيز تنميتهم بعد تعلم لغات برمجة أكثر تعقيدًا.
نظرة عامة موجزة على الكمبيوتر Scratch 2020
أطلقت Lifelong Kindergarten البرنامج ، ويعتبر البرنامج من برامج البرمجة البسيطة وسهلة الاستخدام ، ولا يحتوي على أدوات معقدة. وبعد سنوات من التطوير ، طور الطلاب روح الابتكار وطوروا المهارات الفكرية والفكرية قدرات البرنامج يبدأ التوسع على نطاق عالمي.
بعد ذلك بوقت قصير قامت الشركة ببرمجته ، وتعهدت بمشكلة تطويره وتحديثه من حين لآخر ، وذلك لمواكبة كافة التطورات التكنولوجية والتكنولوجية التي تحدث في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت من البرامج المشهورة. لغة برمجة. هو نفسه في أوروبا والعالم العربي ، وعلى الرغم من أن هذا النوع من البرامج يحظى بشعبية كبيرة بالفعل ، إلا أن تنزيل برنامج Scratch أصبح رمزًا يعتمد عليه المبتدئين أو الهواة المبرمجين في مجال ألعاب الكارتون والقصص بشكل كبير.
التحميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

تحميل برنامج البحث عن الهاتف Find My Device

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد برابط مباشر Microsoft Word 2010