تحميل برنامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر WinRaR

 وصف مفصل لأداة WinRaR
يوجد العديد من الأدوات والإعدادات في أعلى الواجهة الرئيسية للبرنامج للتحكم في الملفات المضغوطة أو غير المضغوطة ومن أبرز الأدوات:
إضافة: هذه هي الأداة التي قدمناها بالتفصيل في الفقرة السابقة ، ويمكن إكمال هذه الأداة عن طريق تحميل ملف كمبيوتر لضغطه على منصة البرنامج.

WinRaR


Extract to: هذه أيضًا الأداة التي قدمناها بالتفصيل في الفقرة السابقة ، وهي مسؤولة عن فك ضغط جميع الملفات المضغوطة لاستعادتها إلى تنسيقها الأصلي.
الاختبار: هذه الأداة مسؤولة عن إجراء العديد من الاختبارات على جميع ملفات الكمبيوتر التي تنقر عليها لاختيارها لاختبار جميع الانتهاكات أو احتواء أي برامج ضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الملف أيضًا على تنسيق غير قابل للاستخدام أو لا يحتوي على تنسيقات معينة من الملفات. ملف خاطئ.
ميزات النسخة المدفوعة من WinRaR
بالطبع ، كما نعلم جميعًا ، تحتوي النسخة المدفوعة من أي برنامج على بعض المزايا الإضافية التي يمكن أن تساعد أصحاب الأعمال والمؤسسات الكبيرة على إكمال أعمالهم ومهامهم بشكل أفضل ، وتكلف 20.30 دولارًا أمريكيًا فقط ، ولكن هذا لا يزال الإصدار المجاني من البرنامج . يكفي لتلبية احتياجات المستخدمين العاديين ، ومن المزايا الرئيسية للنسخة المدفوعة ما يلي:
يدعم بالكامل جميع امتدادات RaR و Zip.
حماية عالية مع تشفير يصل إلى 256 بت.
يتم دعم العديد من لغات الترجمة المختلفة.
دعم كامل لاسترداد أي تعطل في البرنامج أو فقد الملف.
يمكن لوظيفة برنامج WinRaR فك ضغط ملفات WinRaR للكمبيوتر
على الرغم من وجود العديد من برامج الضغط المقدمة ، إلا أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الميزات الفردية الفريدة ، بدلاً من الميزات الفريدة للبرامج الأخرى ، ولكن حتى الآن ، إذا لم تطرح أي أسئلة ، فهل تسأل أي مستخدم عن أفضل برنامج لفك ضغط الملف سوف يتردد برنامج WinRAR للأسباب التالية:
قادرة على ضغط أي ملف
الغرض الأساسي من إطلاق برنامج winrar العربي هو ضغط الملفات في العديد من الصيغ المختلفة ، لأنه يمكن ضغط ملفات الفيديو أو ملفات الصور بخلاف ملفات PDF و Word والمستندات المهمة ، والهدف من عملية الضغط هو تقليل عدد الملفات. قم بتغيير الحجم لتوفير مساحة على القرص الصلب المدمج في الكمبيوتر ، أو أرسله بسرعة وسهولة عبر منصة اتصال أو بريد إلكتروني.
القدرة على فك ضغط الملفات
إذا قمت بتنزيل بعض الملفات المضغوطة من مواقع ويب مختلفة ، أو تلقيت بعض الملفات المضغوطة من منصة اتصال معينة ، فلا يمكنك فتحها بأي شكل إلا إذا قمت بتنزيل برنامج rar. ايقونة البرنامج برجاء اتباع الخطوات المذكورة اعلاه لفك الضغط بطريقة بسيطة وآمنة.
يدعم WinRAR العديد من التنسيقات المختلفة
أهم ميزة لهذا البرنامج الممتاز هو أنه يدعم العديد من التنسيقات المختلفة ، مما يساعد على فك ضغط أي ملف ، بما في ذلك RAR ، ZIP ، 7Z ، ACE ، ARJ ، B22 ، CAB ، GZ ، ISO ، JAR ، LZ ، LZH ، TAR ، UUE و XZ و Z و ZIPX و 001 وتنسيقات أخرى أو امتدادات متعددة.
تعيين كلمة مرور الملف
يوفر البرنامج أيضًا العديد من وسائل الأمان والحماية وحماية الخصوصية للعديد من المستخدمين ، لأنه ينشئ كلمة مرور قوية على جميع الملفات التي تم فك ضغطها أو ضغطها من داخل البرنامج بحيث يمكنك التعامل بحرية مع جميع الملفات الحساسة والمهمة. لا داعي للقلق أو يقلق. رآه شخص ما.
وظيفة حماية السلامة
طور مبرمجو WinRaR وظائف تشفير عالية الجودة للاحتفاظ بجميع محتويات هذه الملفات المختلفة ، لذلك فإن عملية فك الضغط والضغط التي يتم إجراؤها داخل البرنامج آمنة تمامًا حتى عندما يتعذر تشغيل الخادم الخاص بالبرنامج. تعرف على محتويات الملف.
حجم الكمبيوتر خفيف الوزن وصغير الحجم
من أفضل مميزاته صغر حجمه ، ولا يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية للكمبيوتر ، ولا يحتاج إلى معدات أو أجهزة ذات وظائف أعلى أو معدات ذات مساحة داخلية كبيرة ، لأنه خفيف الوزن وليس على الإطلاق . يستهلك موارد الكمبيوتر ويوفر للمستخدمين المدفوعين ميزات حديثة وغيرها مجانًا.
أداء عالي
يمكنك محاولة فك ضغط أي ملف في برنامج RAR لترى أنه يعمل بسرعة غير عادية بغض النظر عن حجم الملف (بغض النظر عن الحجم) ، فإن عملية فك الضغط لن تستغرق أكثر من دقيقتين ، لأنه يستخدم High - تقنية الجودة التي تساعد على تسريع أداء عملية فك الضغط أو الضغط.
سمات التقسيم
وظيفة التقسيم هي إحدى الوظائف المهمة لبرنامج ضغط الملفات WinRaR. إذا كان الملف كبيرًا ، يمكنك تقسيمه إلى عدة أجزاء بحيث يمكن إرساله عبر البريد الإلكتروني أو منصة المراسلة. ، لا داعي للقلق بشأنه ، لأنه غير فعال تمامًا.
حماية ممتازة من الفيروسات والبرامج الضارة
من أكبر ميزات WinRAR أنه يحمي أيضًا جميع الملفات من أي مرفقات ضارة أو فيروسات من خلال عملية الكشف المنتظم عن أي ملفات في البرنامج ، وبالتالي تجنب الاستخدام الآمن لأي برنامج ضار ، لذلك فهو بالتأكيد أفضل برنامج فك تشفير واحد.

التحميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

تحميل برنامج البحث عن الهاتف Find My Device

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد برابط مباشر Microsoft Word 2010