تحميل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web

 كيفية تشغيل وظيفة الوضع الليلي على برنامج WhatsApp Web الخاص بالكمبيوتر
الخطوة 1: افتح البرنامج الأصلي على الهاتف ، ثم افتحه على الكمبيوتر.
الخطوة 2: انقر فوق نقاط إعداد الهاتف الثلاث في الأعلى.
الخطوة 3: انقر فوق الزر "إعدادات" ، ثم انتقل إلى السمة.

شرح مميزات برنامج سناب شات

WhatsApp Web


الخطوة 4: سيظهر Modan في البرنامج ، حدد mod Dark الثاني ، ثم انقر فوق الزر "موافق".
كيف يراقب الآباء أطفالهم عن طريق تنزيل WhatsApp Web على الكمبيوتر
منذ أن أصبح اقتحام التكنولوجيا واختراقها في حياتنا سلاحًا ذا حدين ، يستخدمها البعض جيدًا ، بينما قد يستخدمها آخرون بشكل غير صحيح ، خاصة أن البعض يحتاج إلى إشراف الوالدين ، الأطفال أو المراهقين.
يمكن للوالدين أو الأمهات مسح رموز حسابات أطفالهم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم لتتبع أحدث الرسائل الواردة والصادرة ، بحيث يمكن لكل والد حماية أطفالهم من الاستخدام الخاطئ للبرنامج لضمان حماية وسلامة الأطفال والأطفال. لا تعاني من المستغِلين.
وظائف برنامج WhatsApp Web لأجهزة الكمبيوتر
يحتوي WhatsApp Web على العديد من المزايا الهامة والرائعة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على الاستمتاع بتجربة ممتعة للغاية عند التواصل والتراسل مع الآخرين ومن أبرزها:
بالإضافة إلى إضافة بعض الوظائف والإعدادات وعناصر التحكم التي تختلف عن البرنامج الأصلي ، سيكون لديك أيضًا العديد من الوظائف المتوفرة بالفعل في برنامج WhatsApp الأخضر لهاتفك الذكي.
يمكنك استخدام بعض الاختصارات في لوحة مفاتيح الكمبيوتر لاستخدام العديد من الأوامر للكمبيوتر في برنامج WhatsApp Web ، وقد قدمنا ??بعضها في الفقرة السابقة.
إرسال واستقبال عالي السرعة لجميع أنواع الملفات التي تدعم تنسيقات مختلفة متعددة ، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد ، ونقل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك ، ثم إعادة إرسالها إلى الآخرين ، ولكن الآن أصبح من السهل إرسال الملفات مباشرة من خلال البرنامج.
لا يدعم فقط العديد من أنظمة التشغيل ولا يتطلب متطلبات تشغيل عالية ، بل يتم توفيره أيضًا مجانًا دون دفع أي تكاليف مالية ، ولكن بالإضافة إلى دعم الوظائف التالية ، يمكن استخدامه أيضًا على أنظمة Windows مع جميع الإصدارات القديمة والجديدة . نظام ماك ويمكن تنزيله بسهولة وسرعة من الموقع الرسمي حسب كل نظام.
لا تستغرق طرق التثبيت والاستحواذ الكثير من الوقت ، مما يجعل الحصول عليها أمرًا سهلاً للغاية.
يمكنك كتابة الحالة وتحميل صورة من إحدى الصور المتوفرة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملف شخصي لإعادة تعيينها بسهولة مرة أخرى.
سهولة مزامنة التطبيقات الأصلية المتوفرة على الهاتف ، وبسهولة مسح الكود بنفس الحساب على البرنامج الذي تم تنزيله على الكمبيوتر للرد على أي منها ، أو إرسال الملفات والصور من أي منها لعرضها على الشاشة. استخدم الإصدارات الأخرى على الفور.
عيوب برنامج كمبيوتر WhatsApp Web
على الرغم من أن لدينا مزايا متعددة تقتصر على أشهر برامج التواصل الاجتماعي ، إلا أنها لا تزال تحتوي على بعض العيوب الأساسية ، فلا يمكنك استخدام الإصدار الأصلي على هاتفك الذكي. ومن أبرز هذه العيوب:
عند النظر إلى الشريط في الجزء العلوي من الشاشة للدردشة مع العديد من الأصدقاء ، لن تجد شعار سماعة الرأس لإجراء الكثير من المكالمات الصوتية ، ولن تجد رمز الفيديو لمكالمات الفيديو.
لن تتمكن من تحسين حالة WhatsApp من خلال برنامج كمبيوتر ، ولكن يجب عليك الانتقال إلى البرنامج الأصلي على هاتفك ، لأنه لا يوجد رمز خاص متعلق بذلك في WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لا يتضمن WhatsApp وظيفة الموقع الجغرافي في البرنامج ، ولا يمكنك مشاركة الموقع على الخريطة لأن البرنامج لا يدعم هذه الوظيفة.
ليس لديك رفاهية اختيار موقع لتحميل الصور ومقاطع الفيديو ، لأن أي ملفات ترد في المحادثة يتم تحميلها مباشرة في القرص الافتراضي للتخزين.
بخلاف WhatsApp الأصلي على الهاتف ، فإن البرنامج به إعدادات محدودة للغاية ، حيث أنه لا يحتوي على العديد من الضوابط ، يمكنك تجربته بنفسك من خلال النقر على النقاط الأفقية الثلاث.
يعمل كمبيوتر شبكة واتس اب ببطء شديد ، ويجب فتح البرنامج الأصلي على الهاتف ليعمل بشكل طبيعي.حتى لو تم فتح البرنامج الأصلي ، لا يمكن عرض الصور أو الفيديوهات أو تنزيلها.

المصدر : whatsapp
التحميل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

تحميل برنامج البحث عن الهاتف Find My Device

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد برابط مباشر Microsoft Word 2010